أحيي وأرحب بكل الأحبة في حركة التوحيد والإصلاح في مدونتنا المباركة التي يعتبر هدفها الأسمى هو النقاش والتواصل الإيجابيين. حياك الله فى صفحتك. ننتظر بــوح قلمك وجميل عباراتك ورحيق أزهارك وفقنا الله وإياكم لما فيه مصلحة البلاد والعباد. ومرحبا بكم .
مع تحياتي : محمد الرقيبي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق